حفل دورة النخبة الرابعة عشر 1436هـ
تم النشر: 0000-00-00 00:00:00

    في ليلة علمية بهية احتفى مركز التبيان بطلاب وطالبات دورة النخبة الرابعة عشر مساء يوم الثلاثاء 5 صفر 1437هـ برعاية كريمة من معالي الشيخ الدكتور صالح بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام والمستشار بالديوان الملكي وفضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور ناصر العمر أستاذ القرآن وعلومه بجامعة الإمام  (سابقا) ورئيس الهيئة العالمية لتدبر القرآن وسط حضور نخبة من أهل العلم وطلابه وطالباته ومجموعة من الداعيات في القسم النسائي.

    ابتدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم تلاها أحد طلابنا الأكارم.

    عقب ذلك ألقى الدكتور عبدالله الغفيلي رئيس مجلس الإدارة كلمة المركز بهذه المناسبة.

     ثم تفضل راعي الحفل فضيلة الأستاذ الدكتور ناصر العمر بإلقاء كلمته.

    بعد ذلك ألقى أحد طلاب النخبة قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

    ثم تكرم فضيلة الشيخ الدكتور سليمان الماجد بإلقاء كلمة.

  كما تم توقيع ثمان مذكرات تفاهم مع عدد من الجهات وهي: الجمعية السعودية للقرآن وعلومه(تبيان)- الجمعية السعودية الفقهية- مركز الدعوة والإرشاد بحي الروضة- برنامج واعد لطلاب المنح- مركز عدل للتدريب القانوني -مركز النجاح- مؤسسة وقف القدوة.

   بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن حميد كلمة بهذه المناسبة العلمية.

    وفي الجانب النسائي كرمت د. رقية المحارب -أستاذة الحديث بجامعة الأميرة نورة، رئيسة تحرير مجلة العلوم الشرعية واللغة العربية، مشرفة مركز النجاح للاستشارات التربوية وموقع لها- الطالبات ووجهتهن، وقد لقي الحفل أصداء عند الطالبات فعبرن عن مكنون مشاعرهن بقصائدهن وخواطرهن امتنانا وعرفانا للمركز في اللوحة المخصصة لذلك.

     ومسك الختام نزجي الشكر موفوراً لمن شرفونا بحضورهم وتلبية دعوتنا من أصحاب الفضيلة العلماء والأستاذات المربيات الفاضلات سائلين الله أن ينفع بهذه الجهود ويبارك في طلابنا وطالباتنا ويبلغهم مراتب العلماء الراسخين ويعظم نفعهم في الأمة.   

التعليقات :
إضافة تعليق :
الاسم ثلاثي *
البريد الالكتروني *
عنوان التعليق *
 
التعليق *